ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
زيارة وفد من المدرسة الوطنية للإدارة بالجزائر للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء 15 février 2024

قام صباح الخميس 15 نوفمبر 2024 وفد رفيع المستوى من المدرسة الوطنية للإدارة بالجزائر برئاسة المدير العام للمدرسة البرفيسور عبد المليك مزهودة وبعضوية كل من البروفيسر يوسف حمادي مدير مركز التوثيق البحث والخبرة بالمدرسة والدكتور محمد الشريف رفيق مبسوم مدير الدراسات بالمدرسة والدكتور يوسف عاشور رئيس مصلحة التعاون بالمدرسة بزيارة للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء وقد استقبل الوفد من طرف المدير العام القاضي تيام زكريا ومعاونيه وقد عقد الوفد اجتماع عمل مع مسؤولي المدرسة تطرق لمجالات التعاون بين المدرستين.
كما قام الوفد بجولة في مختلف الإدارات والمصالح بالمدرسة وسيشمل برنامج الزيارة كذلك القاء محاضرات وتوقيع اتفاقية تعاون بين المؤسستين.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام التربوي والمكتبة (...)

 معـــرض الصـــــور
 
 ملفــــات
إعلانات اللجنة المكلفة بفتح العروض وتقييمها

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 15 avril 2024   الساعة   14:54