ena.mr المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء
Ecole Nationale d'Administration, de Journalisme et de Magistrature
الصفحة الرئيسية البريد الالكتـروني Francais
حفل اختتام التلاميذ الموظفين بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء للتدريب العسكري بمدرسة الدرك الوطني بروصو 29 mars 2024

أقيم يوم الجمعة 29 مارس 2024 بمباني مدرسة الدرك الوطني بروصو حفل تخرج الدفعة السابعة في هذه المدرسة من تلاميذ المدرسة الوطنية للادارة والصحافة والقضاء، بعد اسكتمال تكوينهم العسكري، وقد حضر نيابة عن السيد المدير العام كل من السيد سيدي ولد أغناه الله مستشار المدير العام والسيد محمد ابو مدين مدير التكوين الأولي والتدريبات والمسابقات، وبهذه المناسبة القى مدير التكوين الأولي كلمة بالنيابة عن المدير العام أوضح خلالها أهمية هذا التدريب العسكري الذي استفاد منه تلاميذ المدرسة خلال فترة ثلاث اشهر، مبينا ان هذا التكوين كان فرصة ثمينة لنمو وتطوير كفاءاتكم ومهاراتكم الفكرية والبدنية، من خلال تعزيز قيم الانضباط والمسؤولية والتفاني.
واشار ان هذا التكوين العسكري يعتبر مهما في حياتهم المهنية، لما يعلمهم من الصبر والقوة والعزيمة والانضباط خدمة للوطن والمواطن.
بدوره شكر العقيد سيد احمد ولد لكحل قائد مدرسة الدرك المتكونين على ما تحلو به من الصبر والمثابرة والمسؤولية مما كان له الدور الكبير للنجاح الباهر لهذا التكوين.
وقد حضر هذا الحفل مستشار والي ولاية اترارزة والقادة العسكريين والامنيين بالولادة.


 كلمة السيد المدير العام
تتشرف المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء ان تطلق موقعها الجديد الذي يعتبر وسيلة للتعريف بها وأداة فعالة للتواصل مع القراء بصفة عامة وأولئك الذين يهتمون من بينهم بشؤون الإدارة بصورة خاصة. وانطلاقا من هنا، ترفع المدرسة من خلال هذه المبادرة السعيدة، إلى علم جميع الأساتذة والباحثين والموظفين والطلاب أن صفحات هذا الموقع مفتوحة أمامهم وأنها ترحب بكل بحث أو رايٍ أو اقتراح من شأنه المساهمة في تطوير الإدارة الموريتانية والتحسين من القدرات وتقريب الإدارة من المواطنين. يشمل هذا الموقع تقديما شاملا للمدرسة في مجال البنى الإدارية والنظام التربوي والمكتبة (...)

 معـــرض الصـــــور
 
 ملفــــات
إعلانات اللجنة المكلفة بفتح العروض وتقييمها

جميع الحقوق محفوظة © 2018 المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بانواكشوط آخـر تحــديث 15 avril 2024   الساعة   14:54